فرقة الرحـــــــالــــــة الإسلامية
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 توتنهام وأستون فيلا إلى ربع نهائي كأس انجلترا .. وخروج مانشستر سيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الوطن
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: توتنهام وأستون فيلا إلى ربع نهائي كأس انجلترا .. وخروج مانشستر سيتي   الخميس فبراير 25, 2010 1:45 am

بلغ توتنهام وأستون فيلا الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بعدما حسما مباراتيهما المعادتين مع بولتون 4-صفر وكريستال بالاس من الدرجة الأولى 3-1 على التوالي، فيما خرج كلا من مانشستر سيتي ووست بروميتش البيون علي يد ستوك سيتي وريدنج علي الترتيب بعد اللجوء الي الاشواط الإضافية الأربعاء.
فعلى ملعب "وايت هارت لاين"، ساهم بولتون بشكل كبير في نيل توتنهام بطاقة ربع النهائي بعد أن حصل الفريق اللندني على هديتين من حارس الأول الفنلندي يوسي ياسكالاينن وزميله أندرو أوبراين اللذين وضعا الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقهما في الدقيقتين 35 و48، فيما كان الهدف الأول من نصيب الروسي رومان بافليوشنكو سجله في الدقيقة 23 ثم أضاف الرابع في الدقيقة 88.
والمفارقة أن ياسكيلاينن كان فرض نفسه نجماً للمباراة الأولى بين الفريقين بتصديه لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة ليبقي على تعادل الفريقين1-1.
وضرب توتنهام موعداً في ربع النهائي مع جاره اللندني فولهام الذي كان سبقه إلى هذا الدور.
وعلى ملعب "فيلا بارك"، تخطى أستون فيلا عقبة ضيفه كريستال بالاس بعدما كان قد أُجبر على خوض مباراة معادة بالتعادل معه 2-2.
ويدين فريق المدرب الايرلندي مارتن أونيل بالتأهل إلى النرويجي جون كارو الذي سجل هدف التقدم الثاني في الدقيقة 81 من ركلة جزاء ثم أضاف الثالث في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء أيضاً، وذلك بعد أن افتتح زميله جابرييل أجبونلاهور التسجيل في الدقيقة 42، قبل أن يدرك دارن أمبروز التعادل في الدقيقة 73.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توتنهام وأستون فيلا إلى ربع نهائي كأس انجلترا .. وخروج مانشستر سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرحـــــــــــالـــــــــة :: القسم الرياضي-
انتقل الى: