فرقة الرحـــــــالــــــة الإسلامية
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 عاجل :شرطة دبي: جميع المتهمين بقتل المبحوح متواجدين في الكيان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوحمزة
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 29
الموقع : غزة

مُساهمةموضوع: عاجل :شرطة دبي: جميع المتهمين بقتل المبحوح متواجدين في الكيان   الإثنين مارس 01, 2010 4:57 pm

أكد قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان الإثنين 1/3/2010م، أن جميع المشتبه بهم في تورطهم بقتل القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في دبي الشهر الماضي موجودون في الكيان الصهيوني حتى يتجنبوا الاعتقال.

وقال خلفان في مؤتمر صحفي عقده في العاصمة الإماراتية أبو ظبي على هامش مؤتمر أمني:'أنا متأكد أن جميع المشتبه بهم موجودون في 'إسرائيل'..لن يتم توقيفهم إذا ظلوا في 'إسرائيل'.. لكن في النهاية سيغادرون وسيتم اعتقالهم'، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية.

وكانت شرطة دبي قد كشفت سابقا أن 7 من بين المشتبه بهم بقتل المبحوح يعيشون في الكيان؛ ما قد يدلل بشكل متزايد على تورط الكيان في عملية الاغتيال.

وفي إطار اتهام الكيان بالتورط في العملية قال خلفان:'هذا ليس مستغربا على قيادات 'إسرائيل' الملطخة أيديها بدماء الآخرين عبر التاريخ'، معتبرا أن الحكومات الصهيونية المتتابعة حكومات سفك دماء واغتيالات وحروب وحكومات احتلال واعتداءات.

وأضاف خلفان:'ينبغي على العالم أجمع أن يدرس عقلية القادة 'الإسرائيليين' عبر التاريخ ليجد نفسيات مريضة تحتاج إلى أساتذة علم نفس لتحليلها وليدرسوا ما ذهبوا إليه من إطلاق الأزمات حتى جلبوا على أنفسهم كراهية الآخرين'.

وكانت الشرطة الإماراتية قد أعلنت منتصف شهر فبراير الماضي أنها باتت متأكدة من ضلوع جهاز الموساد في اغتيال المبحوح، بنسبة 99% 'إن لم يكن 100%'، بينما أعلنت حماس أن قرار الانتقام للمبحوح قد اتخذ، وأن على الدولة العبرية الاستعداد لذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل :شرطة دبي: جميع المتهمين بقتل المبحوح متواجدين في الكيان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرحـــــــــــالـــــــــة :: قسم الأخبار وآخر المستجدات-
انتقل الى: