فرقة الرحـــــــالــــــة الإسلامية
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 مواجهة نارية بين أهلي جدة والغرافة القطري بدوري أبطال آسيا.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الوطن
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: مواجهة نارية بين أهلي جدة والغرافة القطري بدوري أبطال آسيا.   الثلاثاء مارس 09, 2010 2:23 am

يسعى الغرافة القطري إلى تحقيق فوزه الثاني عندما يستضيف الثلاثاء الأهلي السعودي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال آسيا.
وكان الغرافة عاد في الجولة السابقة بفوز ثمين من أرض مضيفه الجزيرة الإماراتي بعدما تغلب على الأخير 2-1، ليتصدر المجموعة مشاركة مع الاستقلال الإيراني الذي فاز بالنتيجة ذاتها على الأهلي على أرض الأخير أيضاً.
وفي حال خرج الفريق القطري بنقاط المباراة الثلاث من مواجهته مع الأهلي فسيعزز حظوظه في بلوغ دور الـ16 للمرة الأولى.
ويخوض الغرافة المباراة وهو يعاني من بعض الغيابات المؤثرة بسبب إصابة حارس مرماه قاسم برهان وقلب الدفاع بلال محمد، لكن الفريق القطري يملك البديلين المناسبين وهما عبد العزيز علي وجورج كواسي.
ويعتمد الغرافة علي محترفيه الأربعة وهم صانع الألعاب البرازيلي جونينيو ومواطنه المهاجم كليمرسون وزميله في خط المقدمة العراقي يونس محمود ومن خلفهما المغربي عثمان العساس.
وقد حذر المدرب البرازيلي للغرافة كايو جونيور لاعبيه من الاستهانة بالأهلي وقال لهم إن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الاستقلال ولم يستحق الخسارة.
وأوضح المدرب البرازيلي صعوبة الحكم على فريق من خلال مباراة واحدة، وقال إن المواجهة مع الأهلي ستكون صعبة للغاية خاصة أن الأخير يريد التعويض وهو يملك لاعبين جيدين يمتازون بالسرعة.
ومن المتوقع أن يرمي المدرب البرازيلي للأهلي سيرجيو فارياس بكامل أوراقه وسيلعب بطريقة متوازنة وربما يكلف بعض لاعبي الوسط بمساندة الدفاع في ظل الضعف الدفاعي الواضح.
ويعول فارياس على مالك معاذ وتيسير الجاسم ومعتز الموسى ومنصور الحربي ومحمد مسعد إلى جانب الرباعي الأجنبي البرازيلي مارسينيو ومواطنه الهداف فيكتور والعماني احمد كانو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواجهة نارية بين أهلي جدة والغرافة القطري بدوري أبطال آسيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرحـــــــــــالـــــــــة :: القسم الرياضي-
انتقل الى: