فرقة الرحـــــــالــــــة الإسلامية
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 مورينيو يسعى للتأهل بإنتر لربع نهائي دوري الأبطال من بوابة .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الوطن
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: مورينيو يسعى للتأهل بإنتر لربع نهائي دوري الأبطال من بوابة .   الثلاثاء مارس 16, 2010 2:44 am

يعود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن الثلاثاء ، لقيادة انترناسيونالي الايطالي الى انتزاع بطاقة الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا من فريقه السابق تشيلسي الانجليزي ، في قمة ساخنة ضمن إياب الدور ثمن النهائي.
وكان مورينيو واجه فريقه اللندني السابق قبل أسبوعين ذهابا على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو ، عندما فاز الفريق الايطالي 2-1، وستكون عودته الى ستامفورد بريدج للمرة الأولى منذ سبتمبر 2007 ، عندما تم التخلي عن خدماته بسبب خلاف مع مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.
وعاش مورينيو ثلاثة أعوام جميلة في العاصمة لندن ، وأصبح أنجح مدرب في تاريخ النادي الأزرق ، محرزا لقب الدوري مرتين وكأس انجلترا وكأس رابطة الأندية مرتين ، كما قاد الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.
وفي ثلاثة مواسم أمضاها مع تشيلسي ، خسر مورينيو 9 مباريات أي بمعدل 3 مباريات في الموسم الواحد في الدوري ، في حين خسر الفريق اللندني حتى الآن تحت إشراف المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في خمس مناسبات.وقال مهاجم انترناسيونالي الدولي الكاميروني صامويل ايتو:"مورينيو عائد الى ستامفورد بريدج، إنه حدث مهم بالنسبة اليه ، لكنه مدرب محترف ويحسن التصرف جيدا في مثل هذه المناسبات".
وسيكون مورينيو مطالبا بنسيان الخسارة في الدوري المحلي والتركيز على المواجهة الاوروبية ، التي ستكون حاسمة في مشواره مع الانتر خصوصا بعدما تردد مؤخرا حول إمكانية انتقاله الى تدريب ريال مدريد خلفا للتشيلي مانويل بيليجريني ، الذي فشل في تخطي الدور ثمن النهائي للمسابقة الاوروبية على الرغم من الملايين التي أنفقها فلورنتينو بيريز لتعزيز صفوف النادي الملكي بالنجوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو يسعى للتأهل بإنتر لربع نهائي دوري الأبطال من بوابة .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرحـــــــــــالـــــــــة :: القسم الرياضي-
انتقل الى: