فرقة الرحـــــــالــــــة الإسلامية
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يفلت من كمين خيخون في البرنابيو ويحتفظ بقمة الدوري الإسباني.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الوطن
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يفلت من كمين خيخون في البرنابيو ويحتفظ بقمة الدوري الإسباني.   الأحد مارس 21, 2010 12:53 am

أفلت ريال مدريد متصدر بطولة الدوري الإسباني من كمين ضيفه سبورتنج خيخون وتغلب عليه 3-1 في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من البطولة، ليحافظ على قمة جدول الترتيب.
وبدت الأمور صعبة على النادي الملكي على ملعبه "سانتياجو برنابيو" وبين أنصاره، خاصة مع العقم التهديفي الذي أصاب هجوم الفريق خلال الشوط الأول الذي انتهى بتعادل الفريقين سلبيا.
وفي الشوط الثاني، ورغم تحسن الأداء بنزول لاعب الوسط المخضرم جوتي بدلا من الفرنسي لاسانا ديارا "لاس"، بوغت النادي الملكي باهتزاز شباكه بهدف للاعب دابيد بارال (ق53)، مهاجم ريال مدريد السابق، بعد أن استغل خطأ لدفاع الفريق المضيف الذي وقف على خط واحد، وسدد صاروخا من داخل منطقة الجزاء فوق رأس الحارس الدولي العملاق إيكر كاسياس.
ورغم أن ريال مدريد لم يقدم الأداء الجميل الذي عرفته جماهيره خلال الجولات الماضية، إلا أن رده جاء قاسيا عبر ثلاثة أهداف في أقل من ربع الساعة.
ولم يهنأ الفريق الزائر بتقدمه سوى لدقيقة، حيث تعادل الهولندي رافائيل فان دير فارت (ق54) إثر تسديدة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتدت من يد الحارس خوان بابلو لتجد لاعب منتخب الطاحونة المتابع.
ونال خوان بابلو إنذارا للاعتراض على الهدف على اعتبار أن فان دير فارت أوقف الكرة بيده قبل أن يسكنها الشباك.
وأحرز تشابي ألونسو الهدف الثاني (ق56) من ضربة ركنية قابلها رونالدو برأسه، وأكملها لاعب وسط ليفربول السابق برأسه أيضا إلى الشباك.
وحسم الهداف الأرجنتيني جونزالو هيجوين الأمور عمليا بالهدف الثالث (ق68) من مجهود فردي رائع، ليرفع رصيده الشخصي إلى 20 هدفا بفارق هدفين عن مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة ومتصدر ترتيب الهدافين.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام غريمه برشلونة حامل اللقب الذي يمكنه العودة إلى تقاسم الصدارة معه في حالة فوزه غدا على مضيفه ريال ساراجوسا.
وتجمد رصيد خيخون عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يفلت من كمين خيخون في البرنابيو ويحتفظ بقمة الدوري الإسباني.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرحـــــــــــالـــــــــة :: القسم الرياضي-
انتقل الى: