فرقة الرحـــــــالــــــة الإسلامية
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 هدية جرين تمنح أمريكا تعادلا مع انجلترا بالمونديال.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الوطن
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: هدية جرين تمنح أمريكا تعادلا مع انجلترا بالمونديال.   الأحد يونيو 13, 2010 4:22 am




منح الخطأ الذي ارتكبه حارس انجلترا روبرت جرين هدفا تعادل به المنتخب الأمريكي مع نظيره الانجليزي 1-1 في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2010.
تقدم منتخب الأسود الثلاثة أولا عن طريق قائدهم ستيفن جيرارد بعد مرور 4 دقائق قبل أن يعدل كلينت ديمبسي "بمساعدة روبرت جرين حارس الانجليز" في الدقيقة 40.
وحصل كلا الفريقين على نقطة وحيدة في انتظار مباراة الجزائر وسولفينيا يوم الأحد في المجموعة ذاتها.
فاجأ ستيفن جيرارد قائد الفريق الانجليزي الجميع عندما تقدم لمنتخب بلاده بعد مرور 4 دقائق فقط عندما استثمر ايميل هيسكي خطا من الدفاع الأمريكي ومرر إلى جيرارد الذي لم يتوانى عن وضع الكرة في الشباك.
حاول الفريق الأمريكي تعديل النتيجة سريعا حيث أرسل دونوفان عرضية متقنة على رأس المهاجم جوزي التيدور الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 19.
تبادل الفريقان الهجمات، وانطلق جناح توتنهام السريع ارون لينون في جبهته اليمنى ومرر عرضية خطيرة شتتها الدفاع قبل أن تصل إلى الفتى الذهبي وين روني.
وسدد الأمريكي أوجوتشي اونيو رأسية مرت قريبة من مرمى الحارس الانجليزي روبرت جرين.
وأخرج الإيطالي فابيو كابيلو لاعب الوسط جيمس ميلنر الذي حصل على بطاقة صفراء وأشرك شون رايت فيليبس بدلا منه في الدقيقة 30.
هدية جرين!
وانطلق المهاري كلينت ديمبسي في وسط ملعب الانجليز ومر من أحد المدافعين قبل أن يسدد كرة متوسطة القوة فشل روبرت جرين في التعامل معها لتتهادى الكرة بهدوء إلى الشباك في الدقيقة 40.
حاول الظهير الأيمن جلين جونسون العودة بالمنتخب الانجليزي إلى المقدمة مرة أخرى بتسديدة من مسافة قريبة إلا أن الأمريكي تيم هاورد أمسكها لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
ومع بداية الشوط الثاني، أشرك كابيلو مدافع ليفربول جيمي كارجر بدلا من ليدلي كينح الذي أصيب مع نهاية الشوط الأول.
اندفع منتخب الأسود الثلاثة للهجوم لاقتناص المقدمة مجددا، ومرر ارون لينون إلى ايميل هيسكي لينطلق الأخير وينفرد بتيم هاورد إلا أنه سدد في يد الحارس الأمريكي.
استمر الفريق الأمريكي في التراجع وسط الضغط الهجومي للانجليز، وسدد فرانك لامبارد كرة قوية تصدى لها هاورد بثبات في الدقيقة 63.
ورد المنتخب الأمريكي في أخطر هجمة مرتدة حيث انطلق التيدور في الجبهة اليسرى ومر من كارجر "البطيء" وسدد بقوة لكن الكرة ارتطمت بجرين قبل أن تواصل طريقها لتصطدم في القائم الأيمن بالدقيقة 65.هجوم انجليزي بلا طائل
وأهدر روني فرصة ذهبية لوضع بلاده في المقدمة قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة بعدما حول عرضية القائد جيرارد إلى خارج مرمى هاورد.
وسدد وين روني قذيفة من مسافة بعيدة أخطأت المرمى بسنتيمترات ليستمر التعادل بين الفريقين. واصل هاورد تألقه بتصديه لتسديدة المنفرد شون رايت فيليبس في الدقيقة 74.
واستخدم كابيلو آخر أوراقه الهجومية بإشراكه العملاق بيتر كراوتش بدلا من ايميل هيسكي قبل 12 دقيقة فقط من صافرة النهاية.
وازدادت الأمور صعوبة على منتخب الأسود الثلاثة في الدقائق الخمسة الأخيرة التي لم تشهد جديدا لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدية جرين تمنح أمريكا تعادلا مع انجلترا بالمونديال.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرحـــــــــــالـــــــــة :: القسم الرياضي-
انتقل الى: