فرقة الرحـــــــالــــــة الإسلامية
 
الرئيسيةالتسجيلاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 شبانة: لدي وثائق بإمكانها قطع الدعم العربي للسلطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوحمزة
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 29
الموقع : غزة

مُساهمةموضوع: شبانة: لدي وثائق بإمكانها قطع الدعم العربي للسلطة   الأحد فبراير 14, 2010 2:39 pm

الضفة المحتلة –
هدد فهمي شبانة الضابط في جهاز المخابرات في أجهزة فتح الأمنية بكشف المزيد من الفضائح التي من الممكن أن توقف دعم الدول العربية للسلطة الفلسطينية.

وقال شبانة خلال مقابلة تلفزيونية مساء الأربعاء 10/2/2010م:'لدي معلومات من شأنها أن تزلزل كيان السلطة برام الله والتي ستهدد مصدر الدعم لدي السلطة في العديد من الدول العربية مثل قطر والأردن ومصر'.

وأوضح شبانة الذي كشف عن فضائح جديدة حول كبار قادة حركة 'فتح'، وبالأخصّ منهم مقرّبو رئيس السلطة منتهي الولاية محمود عباس، أن الطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة قام بالاتصال به قبل ثلاثة أيام لتسوية الموضوع ولكنه أصرر على معاقبة الفاسدين.
يشار إلى أن شبانة هو محامي من سكان بيت حنينا قضاء مدينة القدس المحتلة وهو من قادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' بمحافظة القدس، وقد عمل مستشار قانوني ومديرا لجهاز للمخابرات بالخليل ورئيس وحدة مكافحة الفساد الداخلي بالجهاز برام الله، وكان مسؤول ملف القدس، ويبلغ من العمر أواخر الثلاثينات.

وكانت القناة العاشرة الصهيونية كشفت تقريراً تحت عنوان 'فتح غيت'، ويسلِّط الأضواء على ما وصفتها القناة بأعمال الفساد في جناح السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة ، وخصوصاً في مكتب رئيسها محمود عباس، مدعّماً بالمستندات والصور، ويتهم التقرير المثير، مدير مكتب محمود عباس وأحد أبرز مقرّبيه، وهو رفيق الحسيني، بالفساد والتحرّش الجنسي.
واستند التقرير الذي أعدّه المحلل في القناة العاشرة للشؤون العربية، 'تسفيكا يحزقيلي'، إلى مستندات ووثائق دأب على جمعها المسؤول عن مكافحة الفساد في جهاز المخابرات فهمي شبانة 'التميمي' على مدار الأعوام الستة الماضية، كما ورد في التقرير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبانة: لدي وثائق بإمكانها قطع الدعم العربي للسلطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرحـــــــــــالـــــــــة :: قسم الأخبار وآخر المستجدات-
انتقل الى: